صناع البهجه

السبت، 6 فبراير 2016

الرئيسية أفضل المواقع لرفع أعمالك الموسيقيه

أفضل المواقع لرفع أعمالك الموسيقيه

  • اليوتيوب Youtube


لا يوجد افضل من يوتيوب لاي عمل فني، لان الجمهور هناك حجمة كبير جداً، وهو الموقع الاول بدون شك، لكن اذا كانت اعمالك ذات حقوق ملكية لا تخصك فهنا سوف تواجه مشاكل وغالباً سوف يتم حجب العمل وان تكرر الامر قد يتم حجب الحساب كله.
يوتيوب مناسب وممتاز لمن يقوم بعمل موسيقى خاص به وهو من يملك الحقوق.
اما الدي جي فهناك بعض شركات الانتاج تسمح بان يتم رفع اعمالها من قبل المستخدمين، مع هذا فهي لا تسمح لهم بالتربح من الفيديوهات وتذهب ارباح الفيديوهات الخاصة بهم لهم فقط. وبعض شركات الانتاج الاخرى لا تسمح تماماً برفع اعمالها من خلال مستخدمين اخرين، الحل اذا بترفع مكس جرب ارفع الاغاني كل وحدة وشوف حقوق كل اغنية  

  • السوند كلود SOUNDCLOUD



ساوندكلاود حالياً يعتبر الخيار التالي بعد يوتيوب، وهو اقل حساسية مع حقوق الملكية، لكن ابتعد عن اشهر الفنانين اذا كنت دي جي لانهم مرتبطين بشركات انتاج لديها فرق عمل لمتابعة من ينتهك حقوقهم! والمشكلة هنا انك ممكن تخسر حسابك الي اشتغلت فترة في بناء المعجبين المتواجدين عليه، لهذا كن حذر!
ساوند كلاود ايضاً مناسب وممتاز لمن يقوم بانتاج عمله الخاص وهو من يملك الحقوق الملكية، والتفاعل عليه لا يقل كثيراً عن يوتيوب عن تجربة.
اما بالنسبة للدي جي لازم يكونون حذرين، لان سياسة ساوندكلاود انهم يسمحون لك برفع اي شيء وعند وصول التبليغات عليك يتعا

  • ميكس كلود Mixcloud


 مكس كلاود مخصص للدي جي وبالتحديد مخصص لرفع المكسات وتسجيلات الراديو (وليس الريمكسات الفردية)، حيث ان الموقع يحمل ترخيص بهذا الشيء، بالتالي عند رفعك لمكس او تسجيل راديو انت قمت بعمله فلا مشكلة بهذا ابداً، وانت بهذا غير منتهك لاي حقوق، ترخيص موقع مكس كلاود يعمل على اساس انك عندما تستخدم اعمال فنان اخر ويتم الاستماع لهذا العمل فان الموقع يقوم بدفع مبلغ مالي لصاحب العمل الاصلي وهذا من خلال ارباح الموقع من الاعلانات وغيرها.

مكس كلاود ليس مخصص لرفع اعمال فردية مثلا اغنية واحدة فقط، الموقع من اسمه مكس كلاود مخصص لرفع المكسات وتسجيلات الراديو فقط، واي عمل فردي حتى وان كان ريمكس يتم رفعة فهو معرض للحذف، وبعض الاعمال القصيرة من حيث الوقت حتى وان كانت مكس لا يتم قبولها هناك وقت كحد ادنى اعتقد 6 دقائق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.